" العوامي"من خلال الcase seminar of pathology lab
عندما يلتقي الإبداع بالبيئة المحفِّزة تتجلّى التميّزات الأكاديمية الحقيقية، وفي إطار سعي برنامج دكتور الصيدلة (Pharm D) المستمر نحو الإبداع والتجديد في أساليب التعليم والتعلّم، تبرز مبادرة متميزة تقودها الدكتورة حنان العوامي، من خلال الcase seminar of pathology lab لطلبة سنة ثالثة من برنامج دكتور صيدلة
حيث قامت بدمج الحالات السريرية المرضية وربط الجانب النظري بالجانب العملي في مادة علم الأمراض، من خلال أسلوب التعلّم القائم على الحالات (Case-Based Learning) والتعلّم التفاعلي (Interactive Learning). هذا النهج التعليمي المبتكر يُسهم في تعميق فهم الطلبة لآلية حدوث الأمراض والتغيرات النسيجية المصاحبة لها، مما يجعل معمل مادة علم الأمراض بيئة تعليمية ثرية، ممتعة، ومحفزة على التفكير النقدي والإبداع.
إن هذا الجهد المميز يعكس حرص الدكتورة حنان العوامي على تمكين طلبة البرنامج من الربط بين المعرفة النظرية والممارسة السريرية، بما يواكب أحدث الأساليب في التعليم الحديث. ترجم



